شكل الثمار و أعضاء الجسد  (قائمة المقالات)

 

carrot.jpg حبة الجزر حين نقوم بقطعها تشبه عين الإنسان.  القزحية و بؤبؤ العين يبدوان واضحين في شكل الخطوط و التركيب.  و العلم في هذا اليوم  يؤكّد بأن الجزر هو من أهم الخضار التي تقوم بتحسين أداء العين و ضخ الدم إليها.
tomatoes حبّة البندورة لونها أحمر و تحتوي أربعة حجرات كما في قلب الإنسان.  و كل الأبحاث تري بأن البندورة هي طعام أساسي للقلب و الدم.
grapes العنب يشبه في شكله القلب.  و كل حبة عنب تشبه كريات الدم الحمراء. و الأبحاث العلمية أيضا تؤكد بأن العنب من الأغذية الأساسية لصحّة القلب و الدم.
walnut.jpg حبّة الجوز تشبه في شكلها الدماغ، بجزئيه الأيمن و الأيسر، العلويين و السفليين. حتّى طيّات الدماغ.  و نحن نعلم اليوم علميا بأن الجوز تساعد في بناء أكثر من 35 ناقل من نواقل الدماغ العصبية.
kidneybeans الفاصوليا الحمراء تشبه في شكلها الكلى، و هي تساعد فعليا على المحافظة على نشاط صحّي في الكلى.
celery.jpg

السالاري يشبه في شكله العظام، و في عمله يتّجه مباشرة صوب العظام لدعمها و تقويتها. في العظام نسبة الصوديوم 23% و في السالاري نسبة الصوديوم 23%.  هل الأمر صدفة؟

avocardo.jpg الباذنجان و الأفوكادو و الإجاص يشبهون في شكلهم رحم الامرأة.  و الأبحاث اليوم تؤكّد بأن حبة واحدة من هذا الطعام في الأسبوع تؤدي إلى موازنة هرمونات المرأة، تتخلّص من وزن الحمل الزائد و تمنع السرطانات.  و فوق ذلك فإن حبّة الأفوكادو تحتاج 9 أشهر تماما حتى يكتمل نموّها.
figs التين مليئ بالحبوب في داخله التي تشبه في شكلها الحيوانات المنوية الذكرية.  و تماما قد أثبتت الأبحاث فائدة التين في  زيادة عدد الحيوانات المنوية و قوّتها.
Kumura البطاطا الحلوة تشبه في شكلها البنكرياس، و هي تقوم فعليّا بموازنا الإفرازات لدى مرضى السكري.
olives الزيتون يساهم في تحسين وظائف المبايض.
onions البصل يشبه في شكله الخلايا. و تثبت الأبحاث أنه يساهم في تنظيف الخلايا من المواد الضارة.
bananas.jpg الموز و الخيار يساهمان في دعم العضو التناسلي الذكري.
peanuts الفول السوداني مقوّي طبيعي للخصيتين لدى الذكر، لدرجة أنه تم منع الذكور من تناوله في الكنائس في القرون الوسطى.

f