طريقة استعمال مادة MMS1  (قائمة المقالات)

 

كيفية تفعيل واستعمال MMS1 :

المادة المعجزة التي اكتشفها العالم جيم هامبل قد أثارت ضجة كبيرة في العالم، حيث أنها مادة مؤكسدة متوسطة القوة و تؤثر فقط في الميكروبات اللاهوائية (الضارة) و بالتالي فهي تقتل جميع الميكروبات المسببة للمرض دون المساس بالخلايا و البكتيريا المفيدة للجسم.

طريقة الاستعمال: يتم خلط كل نقطة واحدة من MMS1 بتركيز 22.4% مع خمسة نقاط من خل الطعام. او عصير الحامض او 5 نقاط من محلول حامض السيتريك 10%، من الأفضل وضع غطاء على الوعاء الزجاجي للحفاظ على فعالية أقوى للمزيج، الانتظار لمدة أقلها 3 دقائق وأقصاها 10 دقائق، وذلك للسماح للمزيج بالتفاعل وإنتاج الكلورين دييوكسيد .

في العادة تتكون جرعة الـ MMS من ستة نقاط MMS و بالتالي فهي تخلط مع 30 نقطة من الحامض (خمسة أضعاف).

بعد الثلاث دقائق يزاد على المزيج نصف كوب من الماء، او لمذاق أفضل نصف كوب من العصير الطبيعي للتفاح ، او العنب، الأناناس، التوت Cranberry ...، او أي عصير يباع في المحلات على ان لا يكون مضاف اليه Vit. C.. كما لا يجوز استعمال عصير البرتقال لأنه يفقد المحلول فعاليته.

يشرب المزيج مباشرة او ضمن فترة زمنية قصيرة (أقصاها 30 دقيقة)، لأن مادة الكلورين دييوكسيد القاتلة للجراثيم...، تفقد فعاليتها تدريجيا وبسرعة (في ظرف ساعة تقريبا).

كيفية تحضير محلول حامض السيتريك 10%:
مقدار من بودرة حامض السيتريك Citric Ac. او 10 غرام + 9 مقادير من الماء او 90 غرام.
من الأفضل حفظ المحلول في البراد وبعيدا عن النور.

ما يسمى بالعوارض الجانبية للجرعات:
بسبب النفايات الناتجة عن الجراثيم والسموم والمواد الضارة التي تم تدميرها بواسطة مادة الكلورين دييوكسيد، وبسبب حاجة الجسم للتخلص من هذه النفايات، فان الشخص قد يعاني من عوارض جانبية مثل الشعور بغثيان، و/او تقيؤ و/او إسهال، والتي هي دليل على فعالية الجرعات.

ولكن يمكننا الاستفادة من الجرعات دون المعانات من هذه العوارض وذلك بتخفيف مقدار الجرعة.... كما انه لا لزوم لمعالجة الإسهال الذي يزول تلقائيا او عند تخفيف مقدار الجرعات التالية.

للتخفيف من الإحساس بالغثيان يفضل أخذ الجرعات بعد وجبات الطعام، علما ان تناول الجرعات على معدة خاوية له فاعلية أقوى .
ان شرب كوب من الماء يمكنه إزالة الشعور بالغثيان عند حدوثه. اما في حال عدم زواله فيمكن شرب كوب ثانِ من الماء مع Vit. C.، او استبدال Vit. C. بملعقة بيكربونات الصوديوم (baking soda) في حال الإحساس بحموضة في المعدة.

ان ما يسمى بالعوارض الجانبية للجرعات هو العامل الأساسي الذي يتحكم ويحدد مقدار الجرعات، وذلك للبقاء دون مستوى حصول هذه العوارض الجانبية.

مبدأ تحديد كمية النقاط ووتيرة الجرعات عند الإنسان والحيوان (بعد مراجعة الطبيب المختص):
- كون مادة الكلورين دييوكسيد تفقد فعاليتها في ظرف ساعة، لذلك وبحسب خصوصية كل حالة، فالجرعات الصغيرة والمتكررة هي بشكل عام أفضل من الجرعات الكبيرة.
- على الجرعات ان توصِّل اكبر كمية من مادة الكلورين دييوكسيد المسموح بها إلى الجسم، من دون السماح للعوارض الجانبية بالظهور.
- خفض مقدار نقاط الجرعات التالية في حال ظهور عوارض جانبية، ولكن من دون التوقف عن تناول الجرعات، ومن ثم زيادتها عند زوال العوارض الجانبية.

عمليا وغالبا، ان الشعور بالغثيان هو الذي يحدد مقدار الجرعات ووتيرتها.
- يفضّل أخذ الجرعات مباشرة بعد الطعام للتخفيف من الغثيان، وفي الليل قبل النوم.
- عدم تناول Vit.C. او ما شابه لمدة ساعتين على الأقل قبل وبعد تناول الجرعات، وحتى لمدة 12 ساعة في حال تناول كميات كبيرة من Vit.C. او ما شابه من المواد المضادة للأكسدة AntiOxydants.
- على وجبة الطعام التي تسبق الجرعة ان تكون قطعاً خالية من عصير البرتقال. وبحسب بعض المراجع، من الأفضل لها ان تكون نباتية، خالية من اللحوم ومشتقات الحليب.
- وطبعا يجب الحفاظ على نظام غذائي صحّي ومتوازن.

بناءً على هذه المبادئ العامة، وفي البداية وفي الحالات غير الملحّة، يمكن ان يكون مقدار الجرعات فقط من نصف نقطة مرة واحدة في اليوم الأول إلى نقطتين عدة مرات في اليوم.

1- مثال أول، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداّ ان الشعور بالغثيان هو الذي يتحكّم بمقدار الجرعات ووتيرتها:
• اليوم الأول: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من نقطة واحدة من MMS1 22.4% + 5 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او عصير التفاح الطبيعي....
• اليوم الثاني: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من نقطتين MMS1 + 10 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير....
• اليوم الثالث: يشرب ثلاث جرعات، كل جرعة مكوّنة من 3 نقاط MMS1 + 15 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير....
• الاستمرار بهذه الزيادة حتى الوصول إلى ثلاث جرعات كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة MMS1 + 60-75 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + 3/4 كوب إلى كوب من الماء او العصير....
• المحافظة على وتيرة ثلاث جرعات في اليوم، كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة...، حتى زوال المشكلة.
• من بعدها نستمر بجرعتين في اليوم، كل واحدة مكوّنة من 12-15 نقطة...، وذلك لمدة أسبوع او أسبوعين، ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة، والتي هي جرعة مكوّنة من 4 إلى 6 نقاط...، مرة كل يوم للمسنين ومرتين في الأسبوع للشباب.

يفضّل تناول الجرعات بعد وجبات الطعام للتخفيف من الشعور بالغثيان: الأولى صباحا بعد الفطور، الثانية ظهرا بعد الغذاء، والثالثة مساءا بعد العشاء او قبل النوم.

2- مثال ثانٍ، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداً ان الإحساس بالغثيان هو الذي يحدد مقدار الجرعات ووتيرتها:
• اليوم الأول: نقطتين من MMS1 22.4% + 10 نقاط Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او عصير التفاح الطبيعي...، ثلاث او اربع مرات (صباحا بعد الفطور، ظهرا بعد الغذاء، ومساءا بعد العشاء و/او قبل النوم)، او حتى 6 جرعات في اليوم (صباحا بعد الفطور، قبل الظهر، ظهرا بعد الغذاء، بعد الظهر، مساءا بعد العشاء، وقبل النوم)....
• اليوم الثاني: 3 نقاط MMS1 + 15 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + نصف كوب من الماء او العصير...، ثلاث مرات او 4 (بعد الفطور، بعد الغذاء، بعد العشاء و/او قبل النوم)، او حتى 6 جرعات في اليوم....
• الاستمرار بهذه الزيادة حتى الوصول إلى 12 نقطة MMS1 + 60 نقطة Citric Ac. 10% + الانتظار 3 دقائق + 3/4 إلى كوب من الماء او العصير...، ثلاث او أربع مرات في اليوم....
• المحافظة على 12 نقطة...، 3 او أربع مرات في اليوم حتى زوال المشكلة.
• من بعدها، الاستمرار على 12 نقطة...، 3 او أربع مرات في اليوم لمدة اقلّها أسبوع، ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة....

3- مثال ثالث، عند البالغين (بعد مراجعة الطبيب المختص)، مع التذكّر جيداّ ان الشعور بالغثيان هو الذي يتحكّم بمقدار الجرعات ووتيرتها:
طريقة كلارا او بروتوكول 6 + 6 مكرر، التي من شأنها ان توقظ مناعة الجسم، والتي من الأفضل لها ان تكون قبل الظهر، ولكن في حال التعذر يمكنها ان تكون ساعة من بعد أي وجبة طعام:
. اليوم الأول: صباحا، ساعة بعد الإفطار، جرعة من 6 نقاط...، تليها، في حال عدم الشعور بالغثيان، جرعة من 6 نقاط بعد ساعة....
. اليوم الثاني: صباحا، ساعة بعد الإفطار، جرعة من 7 نقاط...، تليها، في حال عدم الشعور بالغثيان، جرعة من 7 نقاط بعد ساعة....
. الإبقاء على الزيادة في عدد النقاط حتى الوصول إلى جرعة من 15 نقطة، صباحا، ساعة بعد الإفطار...، مكررة بعد ساعة.
. من بعدها، تناول 15 نقطة غير مكررة...، 3 مرات في اليوم لمدة أقلّها أسبوع.

. ومن ثم الهبوط بعدد النقاط إلى جرعات الاستمرارية او المثابرة....

4- اما في الحالات الملحّة والخطيرة، يختلف الأسلوب ويترك تقييم الجرعات حسب كل حالة: من نصف نقطة إلى 15 نقطة او أكثر، مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم او أكثر....

5- عند الأطفال والأولاد (بعد مراجعة الطبيب المختص) وعلى سبيل المثال:
* عند الأولاد البدء بنصف نقطة من MMS1 22.4%...، حتى الوصول تدريجيا إلى نقطة او نقطتين او 3 نقاط...، دون تخطّي مقدار 3 نقاط لكل 25 باوند (أي 11.3 كلغ)...، وذلك كل ساعتين او ثلاث في اليوم....
* عند الأطفال من الأفضل الاكتفاء بإعطاء نصف نقطة من MMS1 22.4%...، كل ساعتين او ثلاث (أحيانا كل ساعة، خاصة في الأنفلونزا)، وحتى زوال المشكلة.
طبعا مع إتباع البروتوكول المذكور أعلاه، أي 5 نقاط خل الطعام اوCitric Ac. 10% لكل نقطة من MMS1 22.4% + انتظار 3 دقائق + 50 إلى 100ملل من الماء او العصير ....

6- عند الحيوانات (بعد مراجعة الطبيب المختص) وعلى سبيل المثال:
. عند الحيوانات الصغيرة: جرعة من 3 نقاط لكل 25 باوند (أي 11.3 كلغ)....
. عند الحيوانات الكبيرة (الأحصنة وغيرها): جرعة من نقطة واحدة لكل 25 باوند....
طبعا مع إتباع البروتوكول المذكور أعلاه....

- ملاحظة هامة:
. عند المصابين بالفطريات، لا يجب استعمال خل الطعام لتفعيل النقاط، واستبداله بالحامض او Citric Ac. 10%.
. اما عند القِلّة الذين يشكون من تحسس على Citric Ac. 10%، فيجب استعمال خل الطعام لتفعيل النقاط.

جرعات زائدة من مادة صوديوم الكلوريت:
ان من يشرب أكثر من مقدار نصف ملعقة (حوالي 50 نقطة) من محلول صوديوم الكلوريت NaClO2 22.4%، عليه ان يشرب اكبر قدر من الماء.
اما شرب عدة ملاعق من محلول صوديوم الكلوريت NaClO2 22.4% فقد يسقم كثيرا، ولمعاكسة مفعولها ينصح بشرب اكبر قدر من الماء، مع إضافة نصف ملعقة بيكربونات الصودا لكل كوب ماء.
كما ينصح دائما بمراجعة الطبيب المختص فورا.

جرعات زائدة من مادة الكلورين دييوكسيد:
ان الجرعات الزائدة من مادة الكلورين دييوكسيد ClO2 ion، وما تسببه من غثيان، يحارب بشرب 1000ملغVit.C. في كوب ماء باردة.
يمكن استبدال Vit.C. بملعقة من بيكربونات الصودا او حبة Alka-Seltzer في كوب ماء. ولكن لا يجب استعمال البيكربونات الصودا او Alka-Seltzer في نفس الحالة مع Vit.C..
كما ينصح دائما بمراجعة الطبيب المختص فورا.

هذه الصفحات توفر معلومات عن محلول يحتوي أملاح والمعروف عالميا بمادة MMS1. هذه المعلومات لا يمكنها قطعا ان تكون بديل عن الأطباء والأخصائيين المعتمدين والمجازين للتشخيص والمعالجة وإعطاء النصيحة. هذه الصفحات توفر معلومات حول إمكانية أبحاث اختبارية قد يقوم بها أشخاص لا علاقة لهم بالجسم الطبي، والتي تتعلق بمادة معروفة بالكلورين ديوكسيد، والتي لا يمكنها قطعا ان تكون او ان تمثِّل اي شكل من أشكال ممارسة الطب. ان كتابة هذه الصفحات لا تفرض او تتحمّل اي مسؤولية حول كيفية فهم او استعمال البعض للمعلومات المذكورة فيها.

f